الكلب فريدي أكبر كلب في العالم

يعدّ الكلب فريدي أكبر كلب في العالم، ويبلغ طوله 7 أقدام و6 بوصات، ودخل فريدي وشقيقته فلور موسوعة غينيس العالمية. وتملك الكلب العارضة السابقة كلير ستونمان، التي تحب الحيوانات بشدة، حتى أنها جعلتهم أولوية على حياتها الخاصة. وتقول ستونمان التي تتقاسم سريرها مع فريدي "كنت أعيش عزباء لمدة 4 أعوام، وحاليًا يمكنني احتضان الكلاب، ولا أضطر إلى غسل الملابس الداخلية القذرة، أنهم أطفال بالنسبة لي، لأني ليس لدي أطفال، وهم يحتاجون إليّ وهو أمر جيد أن أشعر باحتياجهم لي".

وأوضحت ستونمان أنها على استعداد للدخول في علاقة حاليًا بافتراض أن تجد الرجل الذي لا يمانع في تقاسم المنزل مع كلب وحش، ويزن فريدي 14.5، ويتطلب تكاليف رعاية ضخمة، وتنفق ستونمان لرعايته ما يزيد عن 12.500 أسترليني سنويًا، ويفضل فريدي تناول الدجاج المشوي أو زبدة الفول السوداني على الخبز المحمص، وتذوق الكلب أيضًا طعم الأرائك، حيث هدم 23 أريكة قبل أن يدرك كيف هي مريحة.

وأضافت السيدة ستونمان "كنت أتي إلى المنزل، وأجد بحر من الرغوة في جميع أنحاء الأرض، لكنه طفلي الذي لا أستطيع أن أتخيل الحياة من دونه"، كما تنهض كلير مبكرًا لأخذ الكلب للسير لمدة 40 دقيقة، حتى لا يلتقي بالكلاب الآخرين الذين ربما يرهبوه، وتضيف "إذا جرة خلف أحد الكلاب لن يمكنني إيقافه"، ويظهر فريدي على القناة الخامسة باعتباره أكبر كلب في العالم في 20 ديسمبر/ كانون الأول في الثامنة مساءً.