برنامج "معاك في السكة" من تقديم خالد عليش

حرصت إذاعة "نجوم إف إم" على إستمرار تقديم برنامج "معاك فى السكة" طوال شهر رمضان، والتنوع فيما بين البرامج الجديدة التي تضمنتها الخريطة الرمضانية وبين البرامج الأساسية التي حققت نسبة إستماع ومتابعة عالية منذ إنطلاقها.

وبرنامج "معاك في السكة" من تقديم خالد عليش، ويذاع طوال أيام شهر رمضان من الأحد إلى الخميس في تمام الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا.. ويقدم البرنامج فقرات عدة  منوعة تناقش الأحداث اليومية بمشاركة المستمعين بهدف إمتاعهم وتسليتهم في طريق عودتهم عقب إنتهاء يوم العمل في نهار رمضان.

وعلقت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي - المالكة لإذاعة نجوم إف إم – قائلة "إن إستمرار تقديم البرنامج فى أيام شهر رمضان بالتزامن مع تقديم البرامج الجديدة أيضاً إنما هو دلالة على تحقيقه نجاحًا ملحوظًا وجذبه لفئة كبيرة من الجمهور، كما أن توقيت إذاعته خلال فترات الذروة، إنما هو سر من أسرار نجاحه.. حيث أن إختيار توقيت إذاعة البرامج لها مسؤولية كبيرة في نجاح أو فشل أي برنامج".

وأضافت أن "معاك في السكة" ساهم فى زيادة أعداد المستمعين إليه، وعمل على إجتذاب شريحة جديدة من الجمهور.. بجانب أن خالد عليش يعد من مقدمى البرامج المتميزين الذى برع فى خلق علاقة جيدة بين المذيع والمستمع ..الأمر الذى خلق حالة من الفضول لدى المستمعين لمتابعة حركات وأداء خالد عليش ومشاهدته عبر القنوات التليفزيونيةلإذاعة نجوم إف إم.
يذكر أن برنامج "معاك فى السكة" ، كان يذاع يوميًا قبل رمضان أثناء ساعات الذروة،  من تقديم خالد عليش