برشلونة

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسى "برشلونة" لتحقيق فوز صعب على ضيفه "فياريال" بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو ضمن الأسبوع الـ21 من الدوري الأسباني.

ورفع "برشلونة" رصيده لـ50 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن "ريال مدريد" المتصدر، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة، في حين بقى "فياريال" سادسًا بـ38 نقطة.

وجاءت المباراة صعبة وعصيبة على عشاق الفريق "الكتالونى"، حيث بدا أن فريق "الغواصات الصفراء" أستعد بشكل جيد للمواجهة، وهو ما وضح في سير أحداث اللقاء.

وفاجئ "فياريال" أصحاب الأرض بالتقدم بالنتيجة في الدقيقة 30 عن طريق دينيس تشيريشيف، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح نيمار في إدراك التعادل لفريقه "برشلونة"، أنتهي الفترة الأولى بتعادل الفريقين.

واصل "فياريال" مفاجأته، وأحرز الهدف الثاني بمهارة لوسيانو فيتو في الدقيقة 51، لكن سرعان ما عاد "البرسا" من جديد إلى أجواء المواجهة بهدف في الدقيقة 53 عبر رافينيا الكانتارا.

وقام ميسي بدور المنقذ وبعد دقيقتين من هدف التعادل، سجل هدف التقدم والفوز لـ"برشلونة" في الدقيقة 55، لتستمر باقي دقائق اللقاء دون تغيير ويفوز "برشلونة" ويواصل الضغط على الفريق "الملكي".

واستطاع "أتليتيك بلباو" الفوز على "ليفانتى" هدفين دون رد، و"ألميريا " على "خيتافى" بهدف دون رد،  و"أشبيلية" على "إسبانيول" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.