نادي يوفنتوس

اكتفى نادي يوفنتوس بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه كالياري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن الأسبوع الـ 35 من الدورى الإيطالي.

بات الانتصار  في بقية مباريات "الكالتشيو" لا يشغل يوفنتوس بعد أن ضمن رسميًا الاحتفاظ باللقب للمرة الرابعة على التوالي من الأسبوع المُنقضي، ومن ثمّ فإنه استمر في الصدارة بـ 80 نقطة، فضلًا عن ذلك، فإنّ تركيز "السيدة العجوز" حاليًا مُنصب على موقعة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام ريال مدريد ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع العلم أنه قد فاز ذهابًا بهدفين لهدف.

وعلى الجانب الأخر، فإنّ التعادل لم يُحسن من وضعية كالياري المهدد بالهبوط، حيثُ ارتقى إلى 28 نقطة في المركز الـ 18، بفارق خمس نقاط عن صاحب الترتيب الـ 17 أتلانتا، قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

وشهدت المباراة، عودة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة، وهو ما يجعله لائق للمشاركة في ملحمة الثلاثاء ضد ريال مدريد، حيثُ تقدم بوجبا ليوفنتوس في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وعادل النتيجة لفائدة كالياري اللاعب لوكا روسيتيني قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.