تعادل الامعرى والظاهرىة

احتكم فريقا الأمعري والظاهرية إلى نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله بعد لقاء جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الخضر في مستهل مشوارهما في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات، ضمن المجموعة الأولى.

وجاءت البداية متواضعة من كلا الفريقين مع محاولات هجومية للأمعري والتي كادت أن تسفر عن هدف السبق في الدقيقة 5 عندما حادت رأسية سامح علوان قليلا عن المرمى للخارج بعد ركنية أحمد حربي. وكان الأمعري أكثر تنظيما من خلال الترابط الواضح بين خطوط اللعب وبفضل امتلاك منطقة الوسط، والذي بسط السيطرة ولكن غابت الهجمات الخطيرة

ومع الشوط الثاني تغير الحال من خلال الأداء الجميل والسرعة في نقل الكرات مع خلق فرص للتهديف .

وحملت الدقائق العشرة الاخيرة معها كل تغيير؛ ففي الدقيقة 80 تقدم الأمعري بهدف السبق، وذلك عقب تناقل الكرة بين أبو غنيمة وأحمد عبدالله الذي انسل من ميمنة الظاهرية ثم مرر عرضية زاحفة تهيأت أمام أبو غنيمه سددها إلى داخل المرمى '80'.

وكاد ان يأتي التعادل للغزلان بعد دقيقتين، بعد أن اخترق المدفعجي مصعب البطاط ودخل منطقة الجزاء وسدد زاحفة إلى جوار القائم الأيمن ، بعدها اندفع الظاهرية مهاجما لإدراك التعادل لكن غاب عن لاعبيه التركيز وتسرعوا في إنهاء الهجمات.

مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع مرر ليث خروب الكرة الى البطاط وتقدم بها ومررها إلى داخل الصندوق وصلت للبديل بهاء وريدات الذي أودعها زاحفة على يسار الحارس معانقة الشباك وسط فرحة عارمة وذهول من قبل لاعبي الأمعري.

حكم المباراة: للساحة حسام الحسيني، وساعده أحمد ذوقان، ومحمد أبو رويس، ورابعا بهاء ابو عيشه. راقبها ربحي وقاد. مقيم حكام مشيل حنانيا.

وعلى ملعب يطا حقق دورا فوزا عريضا على شباب الخليل بأربعة أهداف مقابل هدفين .