الزمالك

 أكد البرتغالي جيسالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه استحق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف على رايون سبورت الرواندي في إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية ، معربا عن رضاه التام عن النتيجة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة .

وقال فيريرا - في تصريحات صحفية عقب المباراة - إنه يدرب لاعبي الزمالك على اللعب بجدية طوال المباراة وعلى زيادة الرغبة في الفوز وعدم الاستهتار وهو ما وضح في مباراة اليوم التي تسيدها لاعبو الزمالك من بداية اللقاء .

وأضاف قائلا : " فريق رايون سبورت يملك لاعبين جيدين ومدرب كفء ، ولكن خبرة لاعبي الزمالك حسمت الأمور" ، وهنأ مدرب رايون سبورت على أداء فريقه أثناء المباراة .

وتابع فيريرا : " إن لاعبي الزمالك يلعبون بدون جمهور منذ 4 أعوام ، وبالتالي اللعب اليوم في أجواء جماهيرية كان له طابعا خاصا " ، مقدما شكره لجماهير رايون سبورت على تشجيعها المثالي وتحيتها للاعبي الزمالك بعد المباراة .

وأشار إلى أنه طلب من لاعبي الزمالك تسجيل أهداف في مباراة اليوم لأنه كان يعلم أن فوز رايون بهدفين يكفيه للصعود ، مشيدا بأداء لاعبيه .. وقال إن الفريق أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة .

وفي نهاية تصريحاته ، أوضح فيريرا أنه يأمل في أن يواصل الزمالك تحقيق الانتصارات محليا وإفريقيا لعودة البطولات إلى خزينة النادي مرة أخرى .