يطا يواصل مفاجآته

واصل فريق شباب يطا عروضه المميزة في افتتاح الموسم الرياضي الجديد في الضفة الغربية المحتلة، بسحقه وصيف دوري المحترفين شباب الظاهرية برباعية لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا في الخليل جنوب الضفة، ضمن دوري المجموعات من بطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وكان شباب يطا الزائر الجديد لدوري المحترفين افتتح مشاركته في البطولة بتسجيله رباعية مماثلة في شباك شباب الخليل الأسبوع الماضي، مما سمح له التأهل نظرياً في انتظار مواجهته الثالثة مع الأمعري.

وانتظر يطا حتى الدقيقة 13 ليفتتح لاعبه مصلح عوض التسجيل مستغلاً تمريرة من هجمة وسط منطقة الجزاء، فيما عزز البديل إسلام البطران النتيجة ليطا بعد تسجيله هدفين متتالين منتصف الشوط الثاني، بينما قلص الظاهرية النتيجة عبر لاعبه مجد يونس في الربع الأخير من اللقاء، في الوقت الذي سارع يطا تعزيزه للنتيجة بأقدام لاعبه بهجت ربعي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة ثانية، خرج شباب الخليل فائزاً من مواجهة مركز الأمعري بهدفين نظيفين على إستاد أريحا الدولي.

وقدم الفريقان شوطاً أول ضعيف المستوى، ليتحسن الحال في الشوط الثاني وتزداد الهجمات التي استغلها شباب الخليل بالشكل المطلوب عندما سجل هدفين في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء بواسطة سامح سرحان، ويوسف الأشهب.

وبذلك رفع يطا رصيده في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدماً على شباب الخليل بـ 3 نقاط، وتساوى شباب الظاهرية والأمعري برصيد نقطة لكل منهما.