المنتخب السعودي

واصل المنتخب السعودي الأول اليوم الجمعة تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

واكتفى المدير الفني للمنتخب خوان انطونيو بيتزي بحصة تدريبية واحدة في الفترة الصباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي بدأت بالجري، ثم تمارين الإحماء، أعقبها تمرين السرعات في مسافات مختلفة، وتمارين ترفيهية ، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .

وسيجري المنتخب الوطني يوم غد السبت حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

وأكد مدافع المنتخب السعودي محمد جحفلي القيمة اللياقية والفنية التي استفادوا منها كلاعبين خلال المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، مبيناً أنها ساهمت بشكل كبير بأن يكون جميع اللاعبين في مستوى الجاهزية العالية التي تتوافق مع قوة المنافسة التي تنتظر الأخضر في كأس العالم .

وأشار جحفلي إلى أن المباريات الودية سيكون لها مردود إيجابي كبير على مستوى تعزيز تطبيق العمل الفني وكذلك تلافي الوقوع في السلبيات من خلال الاستفادة من الوديات بالشكل المثالي ، داعياً جماهير الوطن إلى الوقوف مع المنتخب بمؤازرتهم ودعمهم المستمر، واعدًا بأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم لتشريف كرة القدم السعودية .