ساندي أيمن عاطف

تُوجت ساندي أيمن عاطف، سبّاحة النادي الأهلي بلقب بطولة الجمهورية، للمياه المفتوحة لمرحلة العمومي 10 كيلو آنسات.

وفازت ساندي أيمن بالمركز الأول في زمن 2.09.06، وجاءت السبّاحة هبة إبراهيم، لاعبة نادي الزمالك في المركز الثاني بزمن 2.13.055. فيما جاءت في المركز الثالث السبّاحة مريم تامر سبّاحة النادي الأهلي بزمن 2.13.56.

وأعلن الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس، في وقت سابق انطلاق بطولة الجمهورية للمياه المفتوحة، والمقامة في نادى رياضيات شرم الشيخ خلال الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الحالي.

وأضاف أنّه سيتم إجراء اختبار منشطات ضمن منافساتها حيث سيتم أخذ عينات للكشف عن المنشطات من كل المراحل المشاركة أثناء فعاليات البطولة، وفقًا لما تراه اللجنة الطبية المكلفة من قبل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

وانطلقت الخميس منافسات الناشئين والناشئات في مراحل “15، 16، 17، 18” سنة لسباقات 5 كم سباحة، بينما يقام غدًا الجمعة منافسات مرحلة 14 سنة للناشئين والناشئات لسباق 5 كم سباحة، كما يقام يوم السبت منافسات سباق 10 كم سباحة، من مرحلة 14 سنة حتى مرحلة العمومى رجال وسيدات.

ويشارك فريق سباحة الأهلي للمياه المفتوحة في منافسات البطولة بعدد ٥٠ سباحًا وسباحة، والجهاز الفني والطبي والإداري في المراحل ١٤-١٥-١٦-١٧.١٨، وعمومي ١٠ كيلو رجال وسيدات – وأيضًا مرحله العمومي ٥ كيلو.

ويتولى محمد هارون، أعمال أمين الصندوق للاتحاد المصري للسباحة برئاسة لجنة المسابقات على أن يكون هشام سيف الله، القائم بأعمال السكرتير العام للاتحاد المصري للسباحة، وهشام ربيع مدير البطولة على أن يكون أمل أبو عزام، مدير البطولة الفني.