الفريق القطري للجمباز

تجري الاستعدادات على قدم وساق داخل أروقة الاتحاد القطري للجمباز لاستضافة بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز الفني رجال وسيدات في نسختها الثامنة هذا العام والتي تقام على الصالة المغطاة في /اسباير /خلال الفترة من 25-27 من مارس الجاري .


ومن المقرر أن يعقد الاتحاد القطري للجمباز مؤتمرا صحفيا مساء يوم الاحد المقبل للإعلان عن آخر التحضيرات القائمة لاستضافة البطولة .


وفي هذا السياق عقد اتحاد الجمباز اجتماعا ضم رؤساء ومنسقي اللجان العاملة بالبطولة بحضور السيد علي الهتمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  تم خلاله مناقشة آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة التي يشارك بها 350 مشاركا بين مدرب ولاعبين ولاعبات ورؤساء وفود يمثلون 35 دولة .


وقال السيد على الهتمي إن اتحاد الجمباز سيسعى الى التنظيم المشرف الذي يليق باسم دولة قطر التي تتمتع بالسمعة الرياضية من حيث حسن التنظيم والإمكانيات المتوافرة بالدعم غير المحدود من القيادات الرياضية .


واضاف أن ما تقدمه قطر للبطولات التي تنظم على أرضها من الدعم والنجاح الكبير الذي يتحقق هو ما دعا الاتحاد الدولي إلى منح قطر شرف تنظيم هذه البطولة سنويا والتي تقام للعام الثامن على التوالي .


وحول الاجتماع اوضح الهتمي انه تم خلاله استعراض التقارير الخاصة ببطولة العام الماضي وما ورد فيها من سلبيات وايجابيات على أن يقوم رؤساء اللجان بتذليل جميع العقبات والوصول بالبطولة الى التنظيم الأمثل خاصة وأن الاتحاد القطري مقبل على تنظيم بطولة كأس العالم للجمباز الفني 2018