المنتخب القطري للرماية

يشارك المنتخب القطري للرماية في بطولة العالم للرماية "الشوزن" التي تقام في قبرص خلال الفترة من الرابع والعشرين من شهر ابريل الحالي وحتى الرابع من شهر مايو القادم وسط مشاركة واسعة من أفضل رماة العالم.

وتوجهت البعثة القطرية إلى مدينة لارنكا القبرصية اليوم، وهي تطمح من خلال هذه المشاركة للظفر بنتائج جيدة تمكنها من نيل مقعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في العام المقبل بالبرازيل.
وكان المنتخب القطري قد استعد جيدا للمشاركة في هذه البطولة من خلال انتظامه في تدريبات يومية على ميادين مجمع لوسيل للرماية.

وترأس بعثة المنتخب القطري إلى قبرص السيد عبدالله علي المطوع الحمادي أمين السر العام للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والذي أكد أن مستوى رماة المنتخب القطري أصبح أكثر قوة وباتت كل العناصر مؤهلة لخوض مثل هذه المنافسات المهمة والتي يسعى رماة قطر من خلالها للفوز بمقعد في الألعاب الأولمبية القادمة ، مضيفا أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم وفر كافة الإمكانيات الفنية والإدارية التي من شأنها تحقيق المكتسبات المطلوبة.

ومن جانبه أشار الرامي مسعود صالح إلى أن بطولة العالم في قبرص مهمة لجميع المشاركين وهذه البطولة تعد واحدة من البطولات التي تؤهل للأولمبياد القادمة في البرازيل، مؤكدا أن الرماية القطرية تمكنت من الوصول إلى أفضل المستويات وذلك لما تمتلكه من خبرات كبيرة، والتي استطاع من خلالها رماة قطر رفع الراية القطرية في مثل هذه الأحداث الرياضة المهمة، والجميع أعد العدة لهذا الحدث الرياضي المهم من أجل تشريف الرماية القطرية.