بطولة الأقصر الدولية الثانية المفتوحة للتايكواندو

أنهى المنتخب الوطني للتايكواندو مشاركته في بطولة الأقصر الدولية الثانية المفتوحة للتايكواندو التي اختتمت، اليوم، في مدينة طيبة شمال الأقصر المصرية بمشاركة أكثر من 622 لاعباً يمثلون 48 دولة.

وخسر اللاعب مرعي فؤاد لرضي، اليوم، في نزال وزن تحت 80 كجم من منافسه التونسي بنتيجة 11 نقطة مقابل نقطة واحدة، في حين كان لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو مهند عبدالله قائد أخفق، أمس، بفارق نقطة واحدة أمام نظيره التونسي المصنف الثالث عالميا في وزن 63 كجم بنتيجة تسع نقاط مقابل ثمان.

في حين أخفق لاعبو المنتخب في اليوم الأول للبطولة عندما خسر اللاعب علي العماري في منافسات وزن 54 كجم من منافسه لاعب منتخب بلا روسيا بـ8 نقاط مقابل 7 نقاط واللاعب صدام بامطرف من اللاعب الإذربيجاني في وزن 58كجم بنتيجة 17 نقطة مقابل 10 نقاط، واللاعب يحيى عياش من نظيره البليجيكي في وزن 54 كجم بنتيجة 11 نقطة مقابل 5 نقاط.

يذكر أن المنتخب الوطني للتايكواندو يشارك في بطولتي الإسكندرية والأقصر الدوليتين للعبة التايكواندو بخمسة لاعبين بقيادة المدرب الوطني خالد مقبول القادري وهم؛ علي العماري ويحيى عياش وزن " 54كجم "وصدام بامطرف وزن "58كجم" واللاعب مهند عبدالله قائد وزن " تحت 63 كجم"ومرعي لرضي وزن " تحت 80كجم".