للكيك بوكسينغ

يشارك منتخب الإمارات في منافسات بطولة كأس العالم للجامعات للكيك بوكسينغ " المواي تاي " التي انطلقت أمس في تايلند..وذلك بمشاركة / 39 / دولة.

ومن أبرز منتخبات العالم في مجال اللعبة التي تشارك في البطولة تركيا والبرازيل وفرنسا بجانب إسبانيا وتركمانستان وأوكرانيا وغيرها.. فيما تعتبر المشاركة الأولى للإمارات في مجال تلك الرياضات القتالية في بطولة الجامعات.

و تضم بعثة منتخب الإمارات المشاركة في بطولة العالم للجامعات للمواي تاي .. من اللاعبين ناصر القطان في وزن / تحت 91 كيلوجراما / واللاعب أحمد الخوري في وزن / تحت 54 كيلوجراما / .. بجانب المدير الفني جمعة بن جامع.

وذكر القطان أن المشاركة بجانب أبرز نجوم اللعبة تعتبر فرصة للاحتكاك مع أبطال العالم مما يسهم في ارتفاع المستوى والاطلاع على جديد اللعبة التي بدأت تخطو خطوات متقدمة بين الألعاب القتالية .

من جانب آخر يواصل لاعب منتخبنا للجودو محمد عادل العمرو لوزن / تحت 73 كيلوجراما / .. تدريباته خلال معسكر الإعداد المفتوح المقام حاليا بالمغرب بمشاركة العديد من أبطال العالم إستعدادا لبطولة تركيا وذلك عقب مشاركته في بطولة الدوري الدولي للجودو التي أقيمت مؤخرا في الدار البيضاء المغربية والمؤهلة للأولمبياد بعد أن جاءت مشاركته برعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" .

و يأتي المعسكر التدريبي ضمن برنامج الإعداد لشباب الإمارات إستعدادا للمشاركة في بطولة العالم للشباب للجودو التي تستضيفها أبوظبي في خلال شهر أكتوبر القادم في صالة آيبيك في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ..

بمشاركة حوالي / 100 / دولة من مختلف القارات.