اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية 2015

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية 2015 اجتماعا بفندق ذا آدرس مارينا برئاسة سعادة يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضيات الجوية .

حضر الاجتماع سعادة محمد يوسف عبد الرحمن أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات الجوية ورامي النابلسي نائب رئيس اللجنة المالية والمستشار ابراهيم الحوسني وعلي الحمادي والطيار العالمي زولاتان ووفد من الاتحاد الدولي للرياضات الجوية .
وبدأ الاجتماع بكلمة رحب فيها سعادة يوسف الحمادي بوفد الاتحاد الدولي الضيف وتم تدارس عدد من الموضوعات الهامة ذات الصلة وفي مقدمتها المواقع التي ستقام عليها المنافسات .
واستعرض محمد يوسف الأمين العام للاتحاد رئيس اللجنة الفنية الخرائط و الرسوم التوضيحية للمواقع وكيفية الوصول إليها والهبوط والعودة الى الموقع الرئيسي والطائرات المستخدمة .
كما قام وفد الاتحاد الدولي الزائر بجولة ميدانية تفقدية اطلع فيها على الامكانيات المتوافرة بتلك المواقع والتسهيلات المقدمة للضيوف.
وأبدى الوفد الزائر ارتياحا بالغا .. مشيدا بالامكانيات التي وفرتها دولة الامارات العربية المتحدة والمواقع المتميزة لسكاي دايف دبي والامكانيات المتوافرة بها.
وأعرب رئيس الوفد عن ثقته الكاملة في أن دولة الامارات العربية المتحدة ستنجح في الخروج بالتنظيم على أكمل وجه كما عودتنا أسرة الرياضات الجوية في كل البطولات التي نظمتها دبي في الاعوام الماضية .
وفي حفل العشاء الذي أقيم مساء بفندق ذا آدرس مارينا تم تبادل الدروع التذكارية بين اللجنة المنظمة والوفد الزائر .