الرومانية سيمونا هاليب


خرجت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية من الدور الثاني لدورة ووهان الصينية الدولية لكرة المضرب بخسارتها امام الاسبانية غاربيني موغوروثا 6-2 و2-6 و3-6 اليوم الثلاثاء .

وتلعب موغوروثا في الدور الثالث مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا التي تغلبت على الالمانية سابين ليسيكي 7-6 (7-3) و6-3.

وخرجت أيضا الصربية يلينا يانكوفيتش والايطالية سارا ايراني والروسية ايكاترينا ماكاروفا والالمانية اندريا بتكوفيتش المصنفات عاشرة وحادية عشرة وثالثة عشرة وسادسة عشرة على التوالي، اثر خسارة الاولى أمام الاميركية كوكو فاندفيغه 1-4 ثم بالانسحاب بسبب الاصابة، والثانية امام الاميركية اليسون ريسكه 4-6 و4-6، والثالثة امام السويسرية تيميا باسينسكي الصاعدة من التصفيات 4-6 و1-6، والرابعة امام التشيكية كارولينا بليسكوفا 4-6 و4-6.

وفي الدور المقبل، تلعب فاندفيغه مع الفرنسية كارولين غارسيا التي كانت اطاحت بالبولندية انييسكا رادفانسكا الخامسة امس الاثنين، وريسكه مع الالمانية منى بارتيل او الكندية اوجيني بوشار السادسة، وباسينسكي مع الروسية ماريا شارابوفا الرابعة، وبليسكوفا مع مواطنتها بترا كفيتوفا الثالثة او الايطالية كارين كناب الصاعدة من التصفيات.

وبلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي الثامنة الدور الثالث بتغلبها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-1 و3-6 و7-6 (7-4)، لتضرب موعدا مع الاسترالية كايسي ديلاكوا او الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا.

وتأهلت ايضا البلجيكية كيرستن فليبكنز المشاركة ببطاقة دعوة بتغلبها على الاسترالية يارميلا غايدوسوفا الصاعدة من التصفيات 6-3 و3-6 و6-3، والتشيكية باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا بفوزها على الاميركية ماديسون كيز 3-6 و6-2 و6-2.

وفي الدور الثالث، تلعب فليبكنز مع الاميركية سيرينا وليامس الاولى او الفرنسية اليزيه كورنيه، وستريتشوفا مع الالمانية انجيليك كيربر السابعة او الكازاخستانية زارينا دياس الصاعدة من التصفيات .