شارابوفا خلال المباراة امام السويسرية تيميا باشينسكي

خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة رابعة من الدور الثالث لدورة ووهان الصينية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 4ر2 مليون دولار اثر خسارتها امام السويسرية تيميا باشينسكي الصاعدة من التصفيات 6-7 (3-7) و5-5 اليوم الاربعاء.

وتلعب باشينسكي في الدور ربع النهائي الدنماركية كارولين فوزنياكي الثامنة التي تغلبت على الاسترالية كايسي ديلاكوا 6-صفر و6-3.

وتأهلت التشيكية بترا كفيتوفا والالمانية انجيليك كيربر المصنفتان ثالثة وسابعة على التوالي الى الدور ربع النهائي ايضا بفوز الاولى على مواطنتها كارولينا بليسكوفا 6-3 و2-6 و6-4، والثانية على التشيكية الاخرى باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-1 و6-1.

وفي الدور المقبل، تلعب كفيتوفا مع الفرنسية كارولين غارسيا التي تغلبت على الاميركية كوكو فانديفيغه من دون صعوبة 6-3 و6-2، وكيربر مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا التي استفادت من انسحاب منافستها الاسبانية غاربين موغوروثا.

وتأهلت الى الدور ذاته الفرنسية الاخرى اليزيه كورنيه بفوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنز المشاركة ببطاقة دعوة 7-6 (7-4) و1-6 و6-3.

وكانت اليزيه استفادت من انسحاب الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى في الدورة والعالم لبلوغ الدور الثالث، وهي ستلاقي في ربع النهائي الكندية اوجيني بوشار السادسة والتي تغلبت على الاميركية اليسون ريسكه 6-2 و6-3.