سلمى المولهي القيزاني رئيسة الاتحاد التونسي للتنس

نظم الاتحاد التونسي للتنس، مساء السبت، حفلا ضخما لتكريم أبطاله، الذين تألقوا في عام 2018.

وأشرفت على هذا الحفل، وزيرة الرياضة التونسية، سنية بالشيخ، التي قالت في كلمتها: "سعيدة بأن أكون اليوم مع أبطال تونس، في مختلف الفئات العمرية.. ولذلك أشكر رئيسة اتحاد التنس، سلمى المولهي".

وأضافت: "هذا الحفل يؤكد أن الرياضة في بلادنا، لا ترتكز فقط على كرة القدم، بل على الرياضات الفردية أيضًا، مثل التنس.. لذلك أشكر مرة أخرى رئيسة الاتحاد، التي ساهمت في المزيد من إشعاع هذه اللعبة، وفرضت نفسها بفضل النتائج الكبيرة المحققة".

ومن جهتها، عبرت المولهي عن سعادتها، بنجاح "سهرة الأبطال"، في نسختها السادسة، وقالت: "التنس أصبح من الرياضات التي تشرف راية تونس، في كل بقاع العالم".

وواصلت: "كاتحاد نفتخر بأن لدينا لاعبون يحتلون مكانة مهمة، على غرار مالك الجزيري، المصنف 45 عالميا، وأنس جابر، المصنفة 60 عالميًا، كما أن لدينا نجوم صاعدة، سيكون لها شأنًا كبيرًا في عالم الكرة الصفراء".

أما رئيس الاتحاد الإفريقي للتنس، طارق الشريف، فنوه خلال كلمته بـ"العمل الجبار"، الذي يقوم به الاتحاد التونسي، وعلى رأسه سلمى المولهي.

وتابع: "الاتحاد التونسي يعتبر مثالا للاتحاد الناجح في إفريقيا.. أهنئ كل هؤلاء الأبطال، ورئيسة الاتحاد سلمى المولهي، التي نجحت في كسب الرهان على جميع المستويات".