متسابقو الكويت يحققون مراكز متقدمة في بطولة ملك تايلند

حقق ابطال الكويت في الدراجات المائية خمس كؤوس في بطولة ملك تايلاند الدولية المقامة في مدينة باتايا والتي اختتمت الليلة الماضية.

واعرب المتسابق يوسف العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن بالغ سعادته بهذا الانجاز الكويتي الجديد المتمثل في تحقيقه لكأس المركز الثالث في فئة المعدل 800 وكأس المركز الرابع في فئة المعدل لكبار المحترفين.

وأشار الى ان زميله المتسابق عبدالله الفاضل حقق كأس المركز الثالث في فئة (سبارك) لكبار المحترفين وكأس المركز الرابع في فئة (ستوك) لكبار المحترفين بينما حقق المتسابق أحمد الدواس كأس المركز الخامس في فئة التحمل (ماراثون).

وذكر ان المنافسة في بطولة هذا العام كانت قوية جدا بسبب تقارب جميع مستويات المتسابقين الذين جاؤوا من 20 دولة وبلغ عددهم نحو 180 متسابقا حيث كانت المرحلة الرابعة من كل فئة هي الفيصل في تحديد المراكز النهائية.

وثمن العبدالرزاق مساندة اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الآسيوية اضافة الى رعاية الخطوط الجوية الكويتية وللعام الرابع على التوالي لابطال الكويت في المشاركات العالمية.

يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق لقب بطولة العام الماضي فئة (ستوك) فيما حقق احمد الدواس كأس المركز الثالث في فئة التحمل (ماراثون).