الغاني توماس بارتي

بات في حكم المؤكد غياب ثنائي أتلتيكو مدريد الإسباني، الغاني توماس بارتي، والمهاجم الدولي الإسباني دييغو كوستا، عن مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم بداعي الإيقاف.

اقرا ايضا أتلتيكو مدريد يؤمن بقاء سيميوني حتى 2022

حصل كوستا على بطاقة صفراء، الثالثة له في البطولة، في الدقيقة 8 من بداية اللقاء بسبب التقدم من الحائط البشري أثناء تنفيذ البرتغالي كريستيانو رونالدو لركلة حرة من أمام المنطقة، بينما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه بارتي قبل الدخول للاستراحة بسبب تدخل عنيف في منتصف الملعب على أحد لاعبي "البيانكونيري".
كما كان ثلاثي الفريق المدريدي، خوسيه ماريا خيمينيز، وأنخيل كوريا، وفيليبي لويس، مهدداً بالغياب عن مواجهة أليانز ستاديوم 12 مارس المقبل، إلا أنهم لم يحصلوا على أي بطاقة لتتأكد مشاركتهم في المباراة.
وحصل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على بطاقة صفراء في الرمق الأخير من المباراة، الثانية له في البطولة، ولكنها لن تؤثر على ظهوره في مباراة الإياب، إلا أنه في حالة حصول بطل العالم مع فرنسا على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة، فسيغيب عن ذهاب دور ربع النهائي في حالة تأهل "الروخيبلانكوس" لهذا الدور.

قد يهمك ايضا "يوفنتوس" في مواجهة قوية أمام " أتلتيكو مدريد" على "واندا ميتروبوليتانو" 

"تشيليو" يؤكد استعداد يوفنتوس لمباراة أتلتيكو مدريد المرتقبة