شريف اكرامى

نفى الكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمى بفريق كرة القدم بالنادى الاهلى ماتردد عن أن الجهاز الفنى هو الذى يصحح أخطاء المدير الفنى جاريدو وقال ان هذا الكلام لاأساس له من الصحة وجاريدو مدرب قدير ويعمل باخلاص ويعتمد على دمج الشباب مع عناصر الخبرة ولذلك مع الوقت سيحقق الاهلى أفضل النتائج وسيستوعب النجوم فكر المدرب.

كما نفى مدرب الحراس بالاهلى ماتردد عن هروب حارس الاهلى شريف اكرامى من اللعب مع المنتخب وادعاء الاصابة وأكد على أن هذا الكلام غير صحيح ولايمكن أن يفكر الحارس بهذه الطريقة ومن خلال عملى معه أثق فى اخلاصه لناديه ومنتخب بلده.

وأوضج أن اصابة شريف عبارة عن جزع بسبب التواء فى القدم أدى الى ورم فى الركبة ويحتاج الى فترة راحة سيحددها الجهاز الطبى بالنادى ..وقال لابد من توجيه الشكر الى حراس الاهلى ونجومه على مجهودهم واتعهد بتحقيق افضل النتائج .. واشار الى أن احمد الشناوى حارس موهوب ولك يحتاج الى الوقت والمزيد من المباريات لاكتساب الخبرة
وأعرب عن تمنياته بعودة الجماهير الى المدرجات وقال الجهاز يعمل فى اطار من الحب لاسعاد جماهير الاهلى التى نتوجه لها برسالة تتضمن اننا فى اشد الاحتياج اليهم لدعم الفريق .