خالد عبد العزيز قد تلقى دعوة من وزيرة الشباب والرياضة التونسية

وصل وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبدالعزيز، صباح الأحد، إلى العاصمة التونسية. حيث كان في استقباله وزيرة الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارني والسفير المصري نبيل حبشي.

 وكان خالد عبد العزيز قد تلقى دعوة من وزيرة الشباب والرياضة التونسية، وذلك لتوقيع بروتوكول التعاون الخاص بالبرنامج التنفيذي في المجال الرياضي والشبابي بين مصر وتونس وحضور مباراة كرة القدم بين المنتخبين الشقيقين التي سوف تُقام مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد رادس في العاصمة التونسية في أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2019.

 كما رحبت ماجدولين الشارني، بالوزير المصري، وقدمت له الشكر على تلبية الدعوة من أجل بحث تطوير التعاون القائم بين الوزارتين منذ فترة طويلة والذي يتم تنفيذه كل عام في عدة مجالات منها أسبوع الإخاء الرياضي والشبابي الذي يتم تنفيذه 4 مرات في البلدين الشقيقين وكذلك تبادل الخبرات في مجال الإدارة الرياضية والبرامج الثقافية والفنية.

ووجه عبد العزيز الشكر لوزير الشباب والرياضة على توجيه الدعوة وحسن الاستقبال، وأكد على ضرورة تطوير التعاون القائم بين الوزارتين خلال الفترة المقبلة، لما له من فائدة لجميع قطاعات الشباب والرياضة في مصر وتونس.