استاد الشهيد فيصل الحسيني

أعلنت دائرة المنتخبات بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن قوائم ومعسكرات المنتخبات 'الأول، والأولمبي، والشباب، والناشئين'، في إطار التحضير للاستحقاقات المُقبلة.

وأكدت دائرة المنتخبات في بيانها، اليوم الخميس، أن الفدائي سيخوض لقاء وديا مع شقيقه اللبناني في31 آب على ملعب بلدية صيدا في لبنان الساعة 5 مساء، في إطار تحضيرات منتخبنا للقاء شقيقه المنتخب الإماراتي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، حيث سيخوض منتخبنا الوطني قبل ذلك معسكرا استعداديا يقام في الفترة ما بين 26 الجاري إلى 14 آب بأكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة.

وأشارت إلى أن المنتخب الأولمبي سيخوض معسكرا على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بداية من تاريخ 25 الجاري مع الإشارة إلى قائمة المنتخب الأولمبي ليست نهائية في ظل التزام بعض اللاعبين بالإنضمام لمعسكر المنتخب الأول والمعسكرات التحضيرية للأندية.

كما أعلنت الدائرة عن القائمة النهائية لمنتخب الناشئين الذي سيخوض بطولة غرب آسيا في العاصمة الأردنية عمّان، ويسبق ذلك معسكرا استعداديا على استاد أريحا، كما سيكون معسكر منتخب الشباب على ملعب الشهيد صلاح خلف بالفارعة في إطار استعدادته لاستضافة تصفيات كأس آسيا للشباب في الفترة ما بين 28 من أيلول/ وحتى 6 من تشرين أول.

وفيما يلي قوائم المنتخبات:

قائمة المنتخب الأول للمعسكر الاستعدادي للتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا