البرازيلي رومارينهو محترف نادي الجيش الجديد

اجتاز البرازيلي رومارينهو محترف نادي الجيش الجديد الكشف الطبي والذي أجراه أمس بمستشفى أسبيتار تمهيدا للانضمام رسميا للفريق لتدعيم خط الهجوم خلفا لمواطنه نيلمار.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق اليوم بملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا عقب مباراة العنابي مع بيرو الودية، حيث سيحضر الفريق المباراة بالإضافة إلى الجهاز الفني وبعدها يبدأ تدريبه المسائي وكان رومارينهو قد وصل للدوحة.

وأبدى سعادته بالاستقبال الحافل الذي حظي به عقب وصوله لمطار حمد الدولي مؤكدا أن نادي الجيش اسم كبير ويسعى أن يكون إضافة قوية للفريق ويسهم في قيادة النادي في تحقيق الانتصارات والصعود لمنصات التتويج.

وبالتعاقد مع رومارينهو سيغلق الجيش رسميا ملف محترفيه لهذا الموسم ليكون المحترف الرابع بعد مواطنه لوكاس مينديز القادم من مارسيليا ومحمد مونتاري والكوري لي كيون هي الذي سينضم للفريق 18 سبتمبر.

وكان فريق الجيش قد أدى تدريبه أمس بملعب نادي قطر الفرعي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة من التونسي نبيل معلول مدرب الفريق ليبدأ الجيش استعداداته بقوة لمواجهة الأحلام في الجولة الثالثة لدوري نجوم قطر ومن المنتظر أن ينضم لاعبو الفريق الدوليون إلى تدريبات الجيش غدا.