نادي الهلال السوداني

تقدم نادي الهلال السوداني باعتذار رسمي لنادي الأهلي السعودي عن عدم مقدرة فريق الكرة خوض مباراة ودية بالإمارات في 21 يناير الجاري.

وجاء اعتذار الفريق السوداني، للنادي السعودي على خلفية تضارب موعد المباراة مع انتهاء إقامة معسكر الهلال، بدولة الإمارات العربية، والذي سينتهي في 17 يناير الجاري، فضلا عن ارتباط الهلال بمباراة القمة على "كأس الاستقلال" أمام المريخ في 24 يناير.

وأوضح الأمين العام لنادي الهلال السوداني عماد الطيب- في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء بالخرطوم- أن الهلال يقدر تماما العلاقات المتميزة التي تربط الهلال مع جميع الأندية السعودية والأهلي السعودي بصفة خاصة، مشيرا إلى أن ارتباطات الهلال وحفاظه على نظم ولوائح دولة الإمارات التي يقيم فيها معسكره الحالي، حالت دون إقامة هذه المباراة الودية.

وأضاف الطيب أن فريق الهلال أعتذر رسميا أيضا لفريق النصر السعودي لملاقاته في 19 من يناير كانون الثاني الجاري لنفس الأسباب، مؤكدا استعداد الهلال لتلبية دعوة النصر السعودي متى ما كانت غير متعارضة مع برنامج الفريق.

وفي سياق أخر، أوضح المدير الفني المصري لفريق "الهلال الفاشر" السوداني أحمد ساري، أن فريقه وصل إلى مرحلة متقدمة من الاستعداد ووقف على مستويات اللاعبين من خلال التجارب الإعدادية التي خاضها الفريق.

وقال ساري "تبقت لنا مباراتان وديتان لنصل إلى التجانس المطلوب"، واعتبر قرعة بطولة الدوري الممتاز السوداني، محفزة للاعبي فريقه لأنهم سيخوضون مواجهات قوية وصعبة مع فرق "أهلي الخرطوم، وأهلي شندي، والمريخ"، في الأسابيع الأولى للمسابقة، مشيرا إلى أن الفريق سيجاهد في حصد النقاط حتى نستهل الموسم بنتائج جيدة.

وأكد ساري، عدم خشيته من الإقالة خاصة وأن تفهم مجلس الإدارة يجعله يعمل بعيدا عن الضغوط النفسية.

ومن ناحية أخرى أعلن فريق المريخ السوداني، تجدد إصابة اللاعب المصري المحترف بالفريق ايمن سعيد، في مران الفريق مما أدى لإبعاده من مران أمس، خلال المعسكر التدريب الحالي بالدوحة، و توقع استمرار تغيب اللاعب عن مباراة الفريق أمام "شالكة" الألماني المقرر إقامتها بعد غد الخميس.

وكان محور ارتكاز فريق المريخ أيمن سعيد، يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية استدعت غيابه لأسبوع عن التدريبات، وخضع لجلسات علاجية مكثفة قبل مشاركته في المباريات الودية التي يخوضها المريخ حاليا بمعسكرة بالدوحة.