الياباني كوهي يوشيمورا

فاز الياباني كوهي يوشيمورا بلقب منافسات كل الاجهزة للرجال في بطولة العالم للجمباز الخميس وذلك للمرة الخامسة على التوالي ليعزز الرقم القياسي المسجل باسمه.
وجمع بطل الاولمبياد في منافسات كل الاجهزة 91.965 نقطة ليتفوق بفارق 1.492 نقطة على البريطاني ماكس ويتلوك الذي لم يتأهل في الاساس للنهائي الا انه شارك عقب انسحاب زميله نيل ويلسون بسبب الاصابة.
ونال الياباني يوسوكي تاناكا الميدالية البرونزية مسجلا 90.449 نقطة في مركز جوانغتشي للالعاب الرياضية في نانينغ بجنوب الصين.

واثبت يوشيمورا (25 عاما) تفوقه وكان لاعب الجمباز الوحيد الذي يسجل 15 نقطة على الاقل في كل جهاز من الاجهزة الا انه لم يبد رضاه عن ادائه.
وأعرب يوشيمورا فى تصريح للصحفيين نقلته وكالة كيودو اليابانية للانباء عن سعادته بالانجاز الذى حققه وقال (الفوز باللقب) هو ما كنا نطمح اليه الا ان هناك بعض القصور (في ادائي) يجعلني لا اشعر بسعادة حقيقية."
واضاف " فزت بالميدالية الذهبية واللقب العالمي الخامس على التوالي لذا فانني سعيد بهذا لكن الاداء بدا صعبا في منافسات المتوازيين والعقلة. اشعر بأنني لم اؤد بالشكل المطلوب.".. أديت بشكل جيد حتى وصلت لمنافسات حصان الوثب وأشعر أن أمامي المزيد من الانجازات