المهندس محمود طاهر

وجه المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلى التهنئة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفنى بعد الفوز بكأس السوبر المصرى للمرة الثامنة فى تاريخ النادى على حساب المنافس التقليدى الزمالك .. وأشاد بالأداء الرجولى للاعبين والانضباط الفنى والسلوكى والروح العالية للاعبين الذين دائماً ما يكونوا عند حسن الظن فى الظروف الصعبة.


ومن جهته ، أكد الكابتن على ماهر مدرب الأهلى على أنه سعيد بالفوز بكأس السوبر المصرى على حساب فريق محترم مثل الزمالك وقال أن الفوز بكأس السوبر بضربات الجزاء الترجيحية بهذه الطريقة بعد إضاعة الأهلى أول ضربتين جزاء / سيناريو إلهى / بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعبين خلال المباراة والمجهود المبذول الفترة الماضية فى التدريبات .. ووجه ماهر الشكر لكل اللاعبين على الروح العالية والأداء الرجولة طوال المباراة.وأعرب باسم على الظهير الأيمن للأهلى فى تصريح لموقع النادى عن سعادته بعد الفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك وتحقيق أول بطولة رسمية له مع الأهلى وقال باسم على أن خروج مباراة القمة فى افتتاح الموسم الجديد بهذه الروح الرياضية بين الفريقين فرصة لعودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة المقبلة.


وأعرب صبرى رحيل الظهير الأيسر للأهلى عن سعادته بالفوز على الزمالك وتحقيق بطولة السوبر كثالث بطولة له منذ انضمامه للقلعة الحمراء .. وقال أنه راض عن أدائه خلال المباراة وأكثر شىء أسعده هو إشادة الجهاز الفنى بمستواه مما يزيد من دوافعه لبذل أقصى ما لديه خلال الفترة المقبلة.
وأوضح رحيل أن أصعب لحظة مرت عليه خلال المباراة لحظة تسديده لركلة الجزاء فقد حاول الاحتفاظ بالهدوء بقدر المستطاع ليحافظ على تركيزه وبالفعل أحرز ركلة الجزاء بشكل جيد .