محمد الشوربجى لاعب الاسكواش

حافظ اللاعب محمد الشوربجي علي قمة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين للاسكواش بعدما تصدر القمة يليه الفرنسي جريجوري جوتييه في المركز الثاني، والانجليزي نيك ماثيو في المركز الثالث .

وذكر الموقع الرسمى للإتحاد المصرى للأسكواش أن اللاعب عمرو شبانة جاء في المركز الرابع ، ثم جاء رامي عاشور بطل العالم في المركز الخامس ، وطارق مؤمن في المركز التاسع ، وعمر مسعد في المركز الـ11 ، ومروان الشوربجي في المركز الـ14 ، وكريم عبد الجواد في المركز الـ19 ، وفارس دسوقي في المركز الـ24 ، وعمر عبد المجيد في المركز الـ29.

وجاء مازن هشام في المركز الـ32 ومحمد أبو الغار في المركز الـ34 وكريم علي فتحي في المركز الـ40 وزاهد محمد في المركز الـ45 ومحمد علي رضا في المركز الـ49 .

وفي التصنيف العالمي للاعبات المحترفات.. ظلت النجمة رنيم الوليلي كما هي في المركز العالمي الثالث يليها البطلة الشابة نور الشربيني في المركز الرابع ثم نور الطيب في المركز الثامن وأمنية عبد القوي في المركز العاشر ونوران جوهر في المركز الـ19 وحبيبة محمد في المركز الـ24 وسلمي هاني ابراهيم في المركز الـ25 وهبة الترك في المركز الـ27 ويثرب عادل في المركز الـ39 ونادين شاهين في المركز الـ41 ومريم متولي في المركز الـ50 .