منتخب الإمارات لرياضة المعاقين

يواصل منتخب الإمارات لرياضة المعاقين إستعداداته من خلال المعسكر الخارجي المقام حاليا في بكين إستعدادا للمشاركة في الحلم الأسيوي البار أولمبي " آسياد " الذي ينطلق في الفترة من 13 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة إنشيون الكورية.

وقال محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين " ان منتخبنا على قدر التحدي لتكرار سيناريو الانجازات السابقة والتي تعد بكل المقاييس تتويجا لكل الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية على الصعد كافة للارتقاء برياضة المعاقين ودفع عجلتها إلى الأمام في أعقاب ما قدمه فرسان الإرادة من مستويات جيدة ونجاحات كبيرة في المحافل الدولية خاصة أن أندية الدولة المختلفة ظلت تمثل رافدا للمنتخبات الوطنية".

وعن البروفة الأخيرة لمنتخبنا في معسكره الأخير في بكين أكد الهاملي أنه مثالي وفرصة ذهبية للاعبين وأجهزتهم الفنية والإدارية للدخول في أجواء البطولة خاصة في أعقاب تواجد بعض اللاعبين الجدد الذين يظهرون للمرة الأولى في هذا المحفل الآسيوي المهم ما يؤكد أن الجميع في قمة جاهزيته النفسية والبدنية للمشاركة في المسابقات المختلفة .

وفي زيارة للقائم بأعمال سفير الدولة بالصين لمقر معسكر منتخبنا بالمركز البارأولمبي الصيني رحبت آمنة بلهون ببعثة منتخبنا الوطني للمعاقين في الصين وأكدت أن إنجازات أبناء الإمارات ورفع علم الدولة في المحافل الخارجية أكبر إنجاز وشرف كبير لنا.. مشيرة الى أن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ وإنما كانت ثمرة تكامل الجهود .

من ناحية آخرى أدى منتخبنا الوطني لسلة الكراسي المتحركة مباراة ودية مع المنتخب الصيني وأكد مدرب المنتخب أحمد جاسم أن المستوى الفني للاعبين تقدم من خلال المعسكرات التدريبية وقال إن مثل هذه المباريات الودية لها بالغ الأثر على مستوى أداء لاعبينا نظرا للإحتكاك المباشر بلاعبي الدول الأخرى والتعرف على المستويات الجديدة .

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للمعاقين سيشارك في 10 رياضات ثلاث منها للمرة الأولى.