المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

أكد المهاجم البرازيلي لفريق "برشلونة" نيمار دا سيلفا، مدى أهمية لقاء نهائي "الشامبيونوليع"، السبت، بالنسبة له، وأوضح أنّه يحلم بالمشاركة في هذا اللقاء منذ أعوام، عندما كان طفلا.

وأوضح نيمار أنّ "هذا اللقاء الأهم في حياتي، سأقدم أفضل ما لدي من أجل الفوز، أعيش حاليًا حلمي منذ الطفولة وآمل أن أستمتع به كثيرًا، لذلك سأفعل ما يجب علي فعله على أكمل وجه من أجل أن أتوج بهذا اللقب مع الفريق".

 وعن أفضلية "البرسا" في اللقاء علق أنّه "في كرة القدم خصوصًا في لقاء النهائي من الصعب أن يكون هناك طرف أفضل من الآخر، "البرسا" و"اليوفي" فريقان كبيران سيتنافسان على مدار 90 دقيقة وسيفوز الأفضل، ولن ندخر جهدًا من أجل أن نكون نحن الطرف الرابح".

 وأبرز أنّه يأمل في أن يسجل من دون شك في لقاء النهائي وأنه سيسعى إلى ذلك بكل قوة من أجل مساعدة الفريق، ولفت في الوقت نفسه إلى أنّه في حال سجل جيرارد بيكيه زميله في المؤتمر الصحافي، أو أي من  عناصر الفريق سيكون سعيدا أيضًا، وشدد على أنّ "يوفنتوس أحد أبرز الفريق في أوروبا حاليًا، ومن المؤكد أنّه لم يصل إلى نهائي "الشامبيونزليغ" بالصدفة، ونعرف أننا بصدد لقاء صعب للغاية".

 وأَضاف عن حارس فريق السيدة العجوز بوفون، "أنه أحد أفضل الحراس في تاريخ كرة القدم، ولدي علاقة رائعة به منذ فترة طويلة ولعبت معه "البلاي ستيشن" من طرف، وأنا أحد محبيه، لكنني آمل أن أسكن شباكه".