الكولمومبى راداميل فالكاو

صرح راداميل جارسيا، والد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، بأنه شعر بأن ريال مدريد كان يرغب في الحصول على خدمات ابنه دون مقابل، لذا لم تتم صفقة انتقاله إلى الملكي وانتهى به المطاف في مانشستر يونايتد الإنجليزي.


في تصريحات أدلى بها لمحطة إذاعية كولومبية وتناقلتها وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء، قال راداميل جارسيا: "الأمور لم تتم مع ريال مدريد لأنك إذا كان لديك المال وذهبت إلى السوق لتشتري قميصا أو بنطالا فعليك أن تقرر إذا كنت ستشتريه أم لا، ريال مدريد قرر عدم القيام بالأمر، ولا يمكننا فعل شيء حيال هذا".

أضاف: "بعيدا عن ذلك، لا أدري.. ينتابني إحساس بأنهم كانوا يريدونه دون مقابل تحت سلسلة من الشروط والبنود.. الأمور لم توفق".
كما أشار إلى أن ابنه بذل الكثير في أوروبا واستحق دوما الأفضل بناء على الجهد الذي يقوم به والتضحيات التي قدمها طوال مسيرته الكروية، مبينا أن مانشستر يونايتد هو أهم فريق في إنجلترا كما أنه أحد أكبر الأندية من الناحية المادية، على حد قوله.


أوضح والد اللاعب أن فالكاو يتعين عليه الآن تقديم أفضل ما لديه والاستعداد بشكل جيد وتحقيق الانتصارات مع الشياطين الحمر، الذين يلعب في صفوفهم على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي قادما من موناكو الفرنسي.
لا يشعر راداميل جارسيا بالقلق حيال تأقلم نجله على كرة القدم الإنجليزية قائلا "لحسن الحظ، لقد تأقلم على الكرة الأوروبية وعلى طريقة الفرق التي دافع عن قميصها بعد أن لعب في الأرجنتين، وقد قام بهذا الأمر بسهولة".