مجموعة من الأزياء لموسم الصيف عام 2017

كشفت مصممة الأزياء سمر مبروك عن تصميمها لمجموعة من الأزياء لموسم الصيف عام 2017. وقالت: "صممت مجموعة الصيف لهذا العام باستخدام مجموعة من الخامات الهندي،  وقمت بتطريزها يدويا باستخدام "كوينز" نحاس وصدف طبيعي وإكسسوارات فضة أفغاني، وطعمتها بالشراشيب التراثية وزينتها بـ"موتيفات" هندية".

وعن التصميمات تصفها قائلة: "صممت كاردجان مفتوح من الأمام باللون الوردي الغامق، وقمت بتطريز الجوانب من الأمام يدويا بتداخل مجموعة من الألوان مع بعضها البعض على  نحو جذاب.

وأضافت سمر مبروك في حوار مع "فلسطين اليوم": "صممت كاردجان مفتوح من الأمام بلا أكمام من اللون الأزرق وطرزتها بمجموعة من الورود المشغولة يدويا ويحيطها شغل باللون الفضي. وصممت فستان من اللون الأسود ومن قماش الشيفون وطرزت عليه مجموعة من الورود بألوان مختلفة وأعطت شكلا جذابا للغاية، وصممت لهذا التصميم حقيبة باللون الأسود ومطرزة بنفس الورود الموجودة بالفستان.

وأيضا اعتمدت بونشو واسع من قماش الشفون باللون الأصفر ومطرز بورد من اللون الوردي. ومن قماش الشيفون صممت فيست من اللون الازرق مطرز بالفضي بصورة جذابة للغاية. وصممت فيست قصير مشغول بالكامل يدويا وهو عبارة عن مجموعة من الورد الملتصق ببعضه البعض والملون على نحو جذاب، ويتدلى منه بعض الشراشيب الشيفون، وصممت له حقيبة من نفس روح الفيست.