أزياء العام الجديد تعيد الأنوثة إلي مكانها

كشفت مصممة الأزياء رحاب رمضان، عن مجموعة جديدة من الأزياء الخاصة بموسم الشتاء والعام الجديد، وأطلقت عليها اسم "ريحانة"، لأنها تتسم بالنعومة والأنوثة المفعمة، وفي العام الجديد اتسمت الأزياء بالمظهر الأنثوي وإعادة الأنوثة إلى مكانها الصحيح.

وقالت رمضان، في حديث لـ "فلسطين اليوم": "بعد أن كانت المرأة تركز في ملابسها على البنطلون، أصبح الآن للفستان والتنورة مكان في خزانتها، وتتميز أزياء شتاء 2016 بالعودة إلى الدفء والأناقة وإعطاء المظهر الأنثوى للمرأة، فجميع التصميمات تتسم بالرقة من الفساتين بقصتها الراقية وحتى التنورات والبلوزات الرقيقة من الأقمشة الناعمة. استخدمت الخامات الشتوية الدافئة من الشمواه والجيرسيه والجوخ والجلود بمختلف ألوانها، حتى أعطي دفئا في هذا المناخ القارس البرودة".

تكمل رمضان "في هذه المجموعة أعطيت اهتماما خاصا بفتيات الجامعة، فقدمت لهن البنطلونات الواسعة والقميص في أشكال وأطوال مختلفة، والكيمونو بالتصميم المكسيكي، والبلوفرات الصوفية القصيرة والطويلة، والفستان المصمم من الفرو والجلد والجينز".

وأضافت رحاب "صممت مجموعة من الحقائب المبتكرة تتماشى مع تصميمات الملابس نفسها، وكذلك الحلي، الذي جعلته يتناغم مع الملابس في شكل مبتكر، وكذا للبونشهات والتونيكات، فاستخدمت للمرة الأولى في مصر بونشهات من الجلود كاملة بتطريزات متميزة تضفي أناقة للمرأة وتعطي مظهرا راقيا".