مصمِّمة الحلي روضة الميهي

كشفت مصمِّمة الحلي روضة الميهي عن مجموعتها الجديدة لشتاء 2015.

وتحدثت الميهي، خلال حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، عن هذه المجموعة: "الأبيض والأسود هما ملكي الألوان في فصل الشتاء، ولذلك قمت بتصميم حلي بأشكال الزهور المجسَّمة بألوان الأبيض والأسود، أما اللون البني ودرجات البرتقالي والهافان هم أساس الدفئ في الشتاء ولا يمكن الاستغناء عنهم، لذا قمت بتصميم ديزاين مجسَّم لبوكيه من الزهور الكبيرة والصغيرة بدرجات اللون البني".

وأضافت: "مع اللون الهافان استعنت بحجر العقيق في هذا التصميم؛ فالعقيق من الأحجار القيمة والمحببة جدًا إلى السيدات، وشغل العتيق مستمر في هذا الشتاء وهو من التأثيرات التي تضفي قيمة عالية للقطعة الفنية وتظهرها بشكل يوحي أنها قطعة قديمة من الأنتيك التراثية".

وتتابع: "شتاء 2015 لم يقتصر فقط على الأبيض والأسود ودرجات البني وإنما مازال معنا في هذا الشتاء جميع ألوان الرينبو "قوس قزح"، ولأني من عشاق رقة الفراشات لذا استعنت بها في تصميماتي خلال هذه المجموعة؛ حيث تضفي على التصميم جمال ورقة وسحر خاص، وقد قمت بتصميم فراشات بألوان وتصميمات مختلفة لكل تصميم كوحدة منفصلة".

وأضافت الميهي: "قمت في إحدى التصميمات بمزج فكرة التصميم الأملس مع مجموعة من الزهور والفراشات المجسَّمة وكأنها تطير بين الزهور، وقد لاقت  تصميماتي استحسان الكثير من المشاهير؛ وعلى رأسهم الإعلامية مروة سلام المذيعة بقناة أزهري الفضائية والتي قامت بارتداء إحدى التصاميم الجديدة".