تصميمات تركيا من اللؤلؤ والكريستال

كشفت مصممة الحلي فطوم حسن عن تصميمها لمجموعة من حلي الربيع، موضحة أن اللؤلؤ الأحمر يزين هذه المجموعة الجديدة للونه المبهج والجذاب . و قالت لـ" فلسطين اليوم": لقد وضعت تصميما من اللؤلؤ الأحمر والكريستال الأسود، أما الأسورة أو السوار كان من اللؤلؤ الأحمر فقط ، مشيرة الى أن هناك تصميما آخر من الفراشات المجسمة واللؤلؤ الذهبي والسلاسل المطلية بماء الذهب، وتصميما آخر من الفراشات المجسمة ايضا الرقيقة لصيف 2016 ولفصل الربيع والسلاسل مطلية بماء الذهب.

وأضافت : كما قدمت تصميما فرنسيا لمجسم برج ايفل بفصوص من الماس، والسلسلة مطلية بماء الذهب وهو تصميم لفتيات الجامعة.  وهناك تصميم عربي عبارة عن عقد من النحاس مطعم بأحجار الكريستال الاسود والسلسله من النحاس يضاً. وتابعت: وهناك تصميما تركيا من اللؤلؤ والكريستال والسلسلة من الفضة، وتضمنت المجموعة تصميمات كاجوال لفتيات الجامعة ولصيف 2016 ،و مجموعة من الأساور والأنسيالات من الأحجار المختلفة بألوانها الزاهية لربيع 2016.

و ختمت: اما التراث فمن العملات المعدنية القديمة الفضية والاحجار المختلفة للمحجبات. وصممت سكارف فرعوني من أحجار الفيروز وأسلاك النحاس والقلادة الفرعونية بحجر عقيق وبألوانها الفرعونية الرائعة.