تشكيلة من الحلي المميزة للشتاء

كشفت مصممة الحلي، ميرفت رضوان، النقاب عن تفاصيل مجموعتها الجديدة لفصل الشتاء، مشيرة إلى أنها تعمدت أن تتمرد على أجواء الخمول والكسل التي تصيب الكثيرين في هذه الفترة.

وبيّنت ميرفت رضوان، في حديثها لـ"فلسطين اليوم"، أنّ فكرة تصميم المجموعة الأولى من الحلي في الشتاء جاءت للتغلب على الألوان القاتمة والبحث عن أخرى زاهية حتى تحقق البهجة، وأضافت "كانت الأشكال عبارة عن مجموعة من الفراشات الملونة والمصنوعة من الصلصال الحراري".

ولفتت إلى أنها انتهت من تصميم مجموعة أخرى لطالبات الجامعة تمثل الشكل الرئيسي لها في القلب كما مزجت العديد من الألوان لتتناسب مع الأزياء المصنوعة من "الجينز"، وتابعت "انتهيت من تصميم كردان ترتديه الفتاة على الرقبة ورسمت عليه الزهور المبهجة وتحيطها خطوط مختلفة باللون الأخضر والأرضية صفراء".

وأضافت ميرفت رضوان "صممت دلاية مربعة باللون الأصفر، وفي داخلها جاء المربع الملون وتصلح لفتيات الجامعة أيضًا، كما صممت شكلًا طوليًا عبارة عن ثلاث دوائر، والدوائر جميعها باللون الأزرق بدرجاته المختلفة".

وأشارت إلى أنها صممت دلاية على شكل قلب مقسوم يغلب عليه "التركواز" و"الفوشيا" في النقش، وبيّنت أنها تعتزم طرح مجموعات أخرى من مادة الصلصال الحراري.