الشاعرة الفلسطينية سعدية جوابرة

 بمناسبة إطلاق ديوان "عذرًا غزة" نظمت بلدية طولكرم ندوة ثقافية للشاعرة الفلسطينية سعدية جوابرة، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية في المدينة وبعض الشعراء والأدباء.

الديوان الذي يحمل في طياته 26 قصيدة شعرية عمودية، هو الديوان الأول للشاعرة جوابرة التي حضرت إلى طولكرم مع وفد رافقها من مدينة الخليل.

وبارك رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد للشاعرة بإطلاق ديوانها الشعري الأول والذي يساهم في إثراء الحركة الأدبية والشعرية في الوطن، مؤكدًا أن هذه الندوة الثقافية هي جزء من مسلسل اللقاءات الثقافية التي تحرص بلدية طولكرم على تنفيذها مع وزارة الثقافة لتعزيز التواصل الثقافي مع المدن الفلسطينية المختلفة وأهلنا في فلسطين المحتلة عام 48.

 بدورها، شكرت الشاعرة سعدية جوابرة بلدية طولكرم على حسن الاستضافة وتقديرها وتكريمها لإطلاق ديوانها الشعري الأول، مثنية على جهود بلدية طولكرم ومجلسها البلدي ومحافظة طولكرم في الاهتمام  بالشعر والشعراء والارتقاء بالواقع الثقافي والأدبي حيث إنها بلد التفوق والشعراء والمثقفين.

وألقت الشاعرة على مسامع الحضور قصيدة شعرية بعنوان "عذرًا غزة" وأخرى عن طولكرم.

بدوره، شكر مدير مكتب وزارة الثقافة في طولكرم  منتصر الكم بلدية طولكرم على احتضانها للأنشطة الثقافية والدعم المتواصل والعلاقة المميزة بين بلدية طولكرم ووزارة الثقافة والاهتمام بالمجلس الاستشاري الثقافي ومثقفي المحافظة.