بلدية دبي

 فازت بلدية دبي بجائزة منظمة الأفكار البريطانية عن فكرة حليب النوق والتي قدمتها شيخه الجلاف موظفة بالبلدية في نظام الاقتراحات الموحد للبلدية حيث تم ترشيحها للمنظمة للمشاركة في هذا السباق السنوي حيث بلغ إجمالي عدد الأفكار المشاركة 120 اقتراحا.

جاء ذلك خلال تكريم الفئات الفائزة بجوائز منظمة الأفكار البريطانية في العاصمة لندن.

وثمن سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي جهود موظفي البلدية وسعيهم تجاه تحقيق الفوز والسبق في مختلف المجالات الأمر الذي يؤكد تميز الدائرة وريادتها في أعمالها الأمر الذي يرسخ توجيهات الحكومة الرشيدة لاستشراف المراكز المتميزة.

وأكد أن بلدية دبي من الدوائر التي تشجع دائما موظفيها على الإبداع والتميز في مجالات العمل المختلفة إيمانا منها بأهمية غرس هذا السلوك الإيجابي لدى الموظفين وتوفير بيئة مبدعة مشجعة على الإبداع.

ودعا جميع موظفي البلدية إلى الإكثار من حصد الجوائز والإبداع والابتكار من خلال طرح أفضل الأفكار والممارسات التي تساهم في تطوير العمل داخل المؤسسة وخارجها.

يذكر أن الجائزة كانت تحتوي على 9 معايير مختلفة رشحت فيها البلدية ممارساتها وأفكارها ..وتأهل للجائزة 40 اقتراحا حيث استطاعت الدائرة المنافسة وتحقيق الفوز بمشروع تطوير فحوص النوق الإماراتية.