شعار المهرجان

اختتم مهرجان قطر الدولي السادس للصقور والصيد الليلة فعالياته بتتويج الفائزين في مختلف مسابقات المهرجان والتي اقيمت على مدى شهر كامل تحت عنوان (الوعد .. مرمى).

وذكرت وكالة الانباء القطرية ان راعي المهرجان الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني توج الفائزين في مسابقات المهرجان والمشتملة على مسابقات هدد التحدي، الطلع، الدعو محلي ودولي، هدد السلوقي، الصقار الصغير والصقار الكبير. إلى جانب الفائزين في مسابقة المزاين.

وأوضحت ان نتائج المسابقات اسفرت عن فوز الاماراتي خالد بن ناصر الهاجري بالمركز الاول في مسابقة (المزاين) وجائزة المسابقة المحددة بـ 500 ألف ريال قطري، فيما فاز محمد صالح القمرا بالمركز الاول في مسابقة (هدد التحدي) وجائزة المسابقة سيارة لكزس اضافة الى 100 ألف ريال قطري .

كما فاز محمد نبيل العجمي بالمركز الاول في مسابقة (الصقار الصغير) من سن 6 إلى 10 سنوات وجائزتها على 20 ألف ريال، وفاز محمد علي التمتام بالمركز الاول في مسابقة (الطلع محلي) وجائزتها سيارة لاند كروزر.

وفي مسابقة (الدعو محلي حر قرناس) فاز محمد صالح القمرا بالمركز الأول وجائزتها سيارة لاند كروزر، فيما فاز في مسابقة (الدعو محلي حر فرخ) مسند محمد المسند بالمركز الأول وجائزتها سيارة لاند كروزر.

وفي مسابقة (الدعو دولي حر) فاز بالمركز الأولى خالد راشد المري وجائزتها سيارة لاند كروزر، وفاز في مسابقة (الدعو دولي شاهين) فاز علي راشد عبيد النعيمي بالمركز الأول وجائزتها سيارة لاند كروزر.

كما فاز في مسابقة (هدد السلوقي) علي عبد الله بن حمد آل ثاني بالمركزين الأول والثاني وجائزتها سيارة لاند كروزر و50 ألف ريال قطري.