محافظ سلفيت عصام أبو بكر

بحث محافظ سلفيت عصام أبو بكر اليوم الخميس، سبل إنجاح فعاليات مهرجان الزيتون الثامن في سلفيت، مع أصحاب معاصر الزيتون وعدد من رؤساء الهيئات الهيئات المحلية بالمحافظة.

وناقش أبو بكر في اجتماع مع ممثلي الجهات المعنية تنظيم مهرجان الزيتون السنوي الذي تقيمه محافظة سلفيت ومؤسساتها، بحضور القائم بأعمال مدير عام التخطيط بالمحافظة نصرة عزريل، ومنسق لجنة إحياء المهرجان نعيم حرب، ورئيس بلدية سلفيت شاهر شتيه.

وأكد المحافظ ضرورة تضافر الجهود والعمل المشترك من قبل الجميع لإنجاح فعاليات مهرجان الزيتون الثامن دون أي مظاهر احتفالية تضامنا مع أبناء شعبنا في قطاع غزة واجلالا واكبارا لأرواح الشهداء الذي سقطوا خلال الحرب الاخيرة على غزة.

وأشاد أبو بكر بالروح الوطنية العالية ومدى الانتماء الذي أبداه الحضور لاستعدادهم التام للوقوف الى جانب ابناء شعبنا المحاصر في القطاع، مشيرا الى أن أبناء سلفيت (محافظة الزيتون) هم مثالا يحتذى به في العطاء والانتماء.

وتطرق إلى خطة الطوارئ التي أعدتها محافظة سلفيت بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وأهمية الاطلاع عليها من قبل الجميع ، مشددا على ضرورة وجود خطط طوارئ في جميع الهيئات المحلية لمواجهة أي طارئ أو مشكلة قد تحدث مستقبلا.

وناقش الحضور آلية تقديم الدعم والمساندة لأبناء شعبنا في غزة من خلال تنظيم حملة تبرعات لزيت الزيتون في هذا الموسم بالتعاون مع المعاصر والهيئات المحلية.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على دور المجالس المحلية في التوعية المجتمعية والاستعداد لمواجهة أية كارثة قد تقع مستقبلا.