أبطال فرقة "ألفا " المسرحية

يستعد أبطال فرقة "ألفا " المسرحية الحرة لتقديم العرض المسرحي الجديد"حانة ماريان" تأليف وإخراج طارق حمدي ، على مسرح الجيزويت بوسط القاهرة يومي 3 و4 مارس الجاري.
وقال مؤلف ومخرج العمل - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن"حانة ماريان" يعد تجربة متميزة حيث يقدم العرض بطريقة (السينما والمسرح ) وهو تداخل العناصر المسرحية بالتقنية السينمائية من خلال وهم درامي ، وأرجع حمدي اختياره لتقديم مثل هذا العمل في هذا التوقيت الذي يتناول مغامرة بوليسية بسبب الحاجة إلى مسرح التفكير الذي يخاطب العقل (الملحمي).
"حانة ماريان"مغامرة بوليسية مسرحية مثيرة ، تدور أحداثها خلال 60 دقيقة ، في مدينة مرسية في ساحل أسبانيا ، حيث كان هناك قصر يملكه رجل عسكري ، ثم جاءت غجرية من إحدى الحانات برفقة أبن إيفان (اليساندروا) ، في يوم عيد مولد إيفان الثالث بعد الستين وفى تلك الليلة إنقطع التيار الكهربائي وبعدما أعاد اليساندروا التيار وجدت جثة سونيا مقتولة، لتتصاعد الأحداث للبحث عن قاتلها.
العمل بطولة محمد الدقاق ، رضوى شريف ، محمد عزت ، محمد إكرام ، محمد مصطفى ، كريم على، هند حسام الدين ، نوران طارق ، إسلام أسامة ، وليد صبحي ، شاهندا على ، مروان شومان ، أحمد عصام ، أدهم الشريف.