جمعية المهندسين

تنظم جمعية المهندسين بالدولة المؤتمر العربي للأنفاق يومي 9 و10 ديسمبر المقبل بمركز أبوظبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتستضيف أبوظبي الدورة الثانية من المؤتمر الأول من نوعه في مجال الأنفاق في المنطقة بعد أن حققت الدورة الأولى والتي تم تنظيمها في دبي نجاحا على العديد من المستويات.

وقال المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس جمعية المهندسين بالدولة إن قطاع البنية التحتية في دولة الإمارات يشهد تطورا سريعا إنعكس من خلال تصدر الإمارات للمراتب المتقدمة على مستوى التقارير العالمية إذ صنفت الدولة الأولى عالميا في جودة الطرق ..وقد ساهمت هذه الإستحقاقات في ترسيخ تطبيق المعايير العالمية في مشروعات البنية التحتية من أجل تحقيق التميز والريادة.

وأشار الميدور إلى أن رؤية وأهداف الحكومة الرشيدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله"..ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات النوعية في مجال البنية التحتية في أبوظبي ..وتتضافر الجهود بين مختلف الشركاء الإستراتيجيين في القطاع الهندسي من أجل تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وتنفيذ مشاريع البنية التحتية بأفضل المعايير الدولية وأحسن المواصفات والأساليب العلمية والتكنولوجية.. الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة الإمارة وجعلها نقطة جذب عالمية لإستقطاب المستثمرين من مختلف دول العالم.