معرض جلفود 2015

أعلنت السفارة البريطانية في دبي أن 127 شركة بريطانية شاركت في معرض الخليج الدولي للأغذية "جلفود"، المنعقد في دبي ويختتم فعالياته اليوم الخميس، والذي يعد أكبر معرض تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم .
كما أعلنت الحكومة البريطانية خلال المعرض عن إبرامها شراكة مع الطاهي العالمي الشهير الحائز على نجمتي ميشلين آتول كوتشار للترويج لصناعات المملكة المتحدة الغذائية خلال اكسبو ميلانو 2015.
وتشمل شراكة الحكومة البريطانية مع الشيف كوتشار الذي يملك مطعم "رانج محل باي آتول كوتشار" في دبي قيام الطاهي العالمي الشهير بإعداد أطباقه الخاصة والمميزة لزوار جناح المملكة المتحدة في اكسبو ميلانو.
وعلق قنصل عام المملكة المتحدة في دبي والإمارات الشمالية ادوارد هوبرت على قرار استخدام جلفود دبي للإعلان عن هذه الشراكة قائلا "يعتبر جلفود أكبر معرض للصناعات الغذائية على مستوى العالم و يضم هذا العام عددا قياسيا من الشركات البريطانية المشاركة. 
كما أن دبي نفسها ستستضيف معرض اكسبو في عام 2020، الأمر الذي يجعل من جلفود دبي المكان و الزمان المثاليين بالنسبة لنا للإعلان عن هذه الشراكة المثيرة مع واحد من كبار الطهاة في العالم".