«الأهلي كابيتال»، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار في الشرق الأوسط

فازت «الأهلي كابيتال»، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار في الشرق الأوسط وأكبر مدير للأصول بالسعودية، بأربع جوائز من «غلوبال بزنس آوتلوك» على مستوى السعودية، وذلك لعام 2018.

وأوضحت سارة السحيمي، الرئيس التنفيذي لـ«الأهلي كابيتال» إن «فوز الأهلي كابيتال بجوائز غلوبال بزنس آوتلوك يؤكد استمرار الأداء المتميز للشركة وتفوق كوادرها، وهو ما توجته بحصد مجموعة من أبرز الجوائز العالمية»، معبرة عن سعادتها «بتصدرنا لقائمة الشركات الفائزة بأكبر عدد من الجوائز لعام 2018. وهذا ما يجعلنا نؤكد العزم على مواصلة مسيرة النجاح التي تعد سمة لخطط الأهلي كابيتال».

إقرا ايضــــا: رئيس "الاستثمار الروسي" يؤكد أن صفقة "أوبك بلس" تهدف لتحقيق استقرار النفط

وتمكنت «الأهلي كابيتال» من حصد 4 فئات من جوائز «غلوبال بزنس آوتلوك» 2018 المخصصة للسوق السعودية، هي أفضل مدير صندوق، وأفضل شركة لإدارة الثروات، وأفضل شركة أبحاث الأسهم، وأفضل مدير أصول.

وتعد «الأهلي كابيتال» شركة رائدة محلياً وإقليمياً في تطوير المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة، وهي تحظى بتقديرٍ عالمي مستندة إلى الجوائز المرموقة التي تحصدها كل عامٍ من قبل أبرز الجهات المالية، مثل: يوروموني، وEMEA فايننس، وتومسون رويترز ليبر، وغيرها الكثير.

وتعتبر «الأهلي كابيتال» أكبر مدير للأصول في المملكة، وأكبر مدير للأصول المتوافقة مع الشريعة على مستوى العالم بإجمالي قيمة أصول تحت الإدارة تبلغ 144 مليار ريال.
قد يهمــــك أيضــــا:

بنك الكويت الوطني يتصدر قائمة الأسهم الهابطة في البورصةالمصرية الأربعاء

مخاوف الركود تنعكس سلبًا على العوائد الأميركية والحذر يخيّم على أسواق العالم