رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان

أكد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان أن القيمة الإجمالية لمشاريع البلدية المنجزة والجاري تنفيذها خلال العام الحالي يتجاوز 2.726 مليون دولار أميركي ، موضحا أن المشاريع شملت صيانة البنية التحتية والاقتصادية والخدماتية المتضررة خلال العدوان الأخير على القطاع.

وقدم أبو رضوان خلال استقباله وفدا من لجنة الشيوخ والعشائر في قطاع غزة، لمحة مختصرة عن أبرز المشاريع للعام الحالي وأهدافها المرجوة، مشدداً على حرص البلدية على اشراك اللجان المحلية ولجان الأحياء في رسم المخططات التفصيلية للأحياء واختيار المشاريع وتوزيعها على المناطق.

وجدد أبو رضوان حرص البلدية على إنشاء مجلس بلدي شبابي بصفة استشارية للمجلس الحالي، دعما وتقديرا لدور الشباب الفلسطيني ولطاقاته الواعدة.

من جهته، أشاد مسؤول لجنة الشيوخ والعشائر عبد الله الزريعي بجهود بلدية رفح وحرصها على الارتقاء وتطوير خدماتها في ظل سعيها الحثيث لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم، موضحاً أن البلدية تمثل الحاضنة الأكبر لكافة الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأعرب الزريعي عن استعداد اللجنة لمساندة البلدية في أداء كافة المهام التي تحتاج لشراكة بين الجانبين وتشكيل حلقة وصل مباشرة بين المواطنين وإدارة البلدية، مطالباً بتكثيف دور الرقابة على نظافة شوارع وأحياء محافظة رفح، والعمل على زيادة عدد المرافق العامة والحدائق في رفح.