محافظ بيت لحم جبرين البكري

بحث محافظ بيت لحم جبرين البكري، مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي، اليوم الثلاثاء، تنفيذ مشاريع في بيت لحم للمساهمة والمساعدة في تطوير المحافظة من جهة وتعزيز صمود المواطن.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع جرى في مقر المحافظة بحضور أمين سر حركة فتح إقليم بيت لحم محمد المصري، وأعضاء الإقليم، وذلك قبيل جولة ميدانية لهم في عدة مناطق مستهدفة من الاحتلال والاستيطان الإسرائيلي بقرى بيت لحم.

وقدم المحافظ البكري للناجي شرحا عن واقع المحافظة على مختلف الأصعدة سياسيا واقتصاديا، مشددا على أن بيت لحم تحتاج لعمل حقيقي من أجل إسناد المواطنين في مختلف المناطق والفئات.

وأشار البكري إلى أن بيت لحم تحظى باهتمام على عدة أصعدة أهمها الإعلامية، لكنها تفتقر إلى العمل الجاد من اجل تعزيز صمود المواطنين.

بدوره، قدم محمد المصري أمين سر فتح إقليم بيت لحم للناجي شرحا عن آليات العمل التي تتبعها الحركة، بالتعاون مع فصائل العمل الوطني والجهات المسؤولة من اجل إسناد المواطنين.

بدوره، أشار الناجي إلى أهمية العمل الذي تقوم به محافظة بيت لحم وعلى رأسها المحافظ جبرين البكري وحركة فتح إلى جانب فصائل العمل والمؤسسات الوطنية لخدمة المواطنين.

وقال إن 'هدف زيارته لبيت لحم وعدة مناطق فيها هو الاطلاع على واقع الحال ودراسة إمكانيات توجيه مشاريع من قبل الصناديق العربية والإسلامية للمحافظة لخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم، مؤكدا أن العمل الخاص بالصناديق هو تنفيذ مشاريع تنموية لخدمة المجتمع الفلسطيني، واعدا ببذل كل جهد مستطاع للقيام بذلك'.

وفي أعقاب الاجتماع زار الناجي والمحافظ البكري وأمين سر وأعضاء حركة فتح إقليم بيت لحم، عدة قرى مستهدفة في ريف بيت لحم، واستمعوا للجهات المسؤولة فيها عن واقع حالهم وسبل مساعدتهم في القريب العاجل.