رئيسا بلديتي خان يونس وبيتونيا يبحثان التعاون المشترك

بحث المدير العام لـبلدية خان يونس المهندس محمد الأغا، مع رئيس بلدية "بيتونيا" ربحي دوله تبادل الخبرات وأهمية التعاون المشترك بما يخدم البلديتين ويساهم في مد جسور التعاون بين الهيئات المحلية الفلسطينية في ربوع الوطن.

وبين الأغا الذي يزور حاليًا الضفة الغربية المحتلة، في تصريحٍ له السبت، أن رئيس بلدية خان يونس المهندس يحيي الأسطل تواصل في وقتٍ سابقٍ مع نظيره رئيس بلدية بيتونيا، وأكدا ضرورة تبادل الزيارات فيما بينهم.

وأوضح الأغا أن اللقاء تناول فتح آفاق التعاون بين البلديتين وذلك في مجال تبادل الزيارات والخبرات بما يخدم الطرفين، شاكرًا رئيس البلدية كونه الأول الذي يتواصل مع بلدية خانيونس خلال الحرب الغاشمة الأخيرة على قطاع غزة، حيث بادر بتشكيل لجنة دعم ومؤازرة لتقديم الدعم الإنساني لأشقائهم في غزة؛ وكان عضوا فعالًا فيها.

وأبدى رئيس بلدية بيتونيا سعادته بالزيارة التي تعتبر مقدمة لعلاقات وطيدة ستعزز خلال الفترة المقبلة، مرحبًا بكل أوجه التعاون بين البلديتين، وأصدر تعليماته للمسؤولين في بلديته للتواصل مع أشقائهم في بلدية خانيونس من أجل العمل على صياغة مذكرة تفاهم وتعاون بين البلديتين تكون نواة وفاتحة خير.