الفنان عادل إمام

شهدت أحداث مسلسل"عوالم خفية" مناقشة قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني وذلك على الرغم من نفي الفنان عادل إمام وصنّاع العمل علاقتهم بذلك ونرصد لكم في هذا التقرير 5 أدلة على مناقشة عادل إمام في "عوالم خفية" قضية ولغز مقتل سعاد حسني، فالأمر الأول هو مهنة شخصية مريم رياض"رانيا فريد شوقي"، التي اختار المؤلف أن تكون ممثلة ضمن الأحداث ولم يختار لها أي مهنة أخرى .

ويكون الأمر الثاني هو الطريقة التي قُتلت بها مريم رياض حيث اقتحم عليها أحد الأشخاص المأجورين غرفتها الخاصة بالفندق الذي تعيش به، ثم قام بضربها ثم إلقائها من شرفتها لتفارق الحياة، ويتشابه هذا المشهد تمامًا مع مشهد قتل  سعاد حسني في لندن .

و يتمثل الأمر الثالث في المذكرات التي كانت تكتبها مريم رياض، التي تسببت في وفاتها بسبب خوف المسئولين اللذين يتم ذكر أسمائهم بها من فضح المعلومات التي تمتلكها عنهم، وهو ما يتشابه أيضًا مع قيام سعاد حسني بكتابة مذكراتها قبل وفاتها بفترة قليلة .

ويشمل الامر الرابع هو تشابه اسم المسلسل "عوالم خفية" مع الكتاب الذي كتبته شقيقتها جنجاه عبد المنعم، الذي تناولت به قصة حياة سعاد حسني، وحمل اسم "أسرار الجريمة الخفية".

ويكون الأمر الأخير هو تشابه الدور الذي يقوم به عادل أمام في المسلسل بشخصية الصحفي هلال كامل، الذي يبحث عن لغز مقتل الممثلة المشهورة، مع دور الفنان سمير صبري في قضية مقتل سعاد حسني ففور علمه بالواقعة بدء بالتحقق في قضيتها لمعرفة لغز مقتلها .

و يناقش المسلسل عدد من القضايا الأخرى مثل مناقشة قضايا فساد المسئولين، والمشاكل الاجتماعية التي واجهت المجتمع المصري في الفترة الأخيرة .

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته عدد من النجوم وهم هبة مجدي، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، ومي سليم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق .