الفنان أحمد فهمي

توقع المشاهدون أن الفنان أحمد فهمي سيحرص على التواجد في الأعمال الرمضانية، بعد نجاح مسلسل "ريح المدام" الذي عُرض في رمضان 2017. وقال فهمي عن سبب ابتعاده عن رمضان 2018: "انشغل هذه الفترة في التحضير لفيلم سينمائي جديد، وحتى الآن لم يتم التعاقد مع المشاركين فيه، وأعمل على تفاصيله مع المخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد بدوي، وأشارك في كتابته مع المؤلفين جورج عزمي وشريف نجيب".

وتابع: "هذا الفيلم استغرق تحضيره وقت طويل، وذلك لأني أرغب في التغيير، وأريد تقديم فيلم عائلي من الدرجة الأولى، كالأفلام التي تقدم في هوليوود، وأعلم أنني من الصعب إرضاء جميع الفئات، لكني أتحدث عن فيلم للشباب والمسنين والصغار أيضا، والطبقات المختلفة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وأكشن".

وأضاف: "ولذلك لن أقوم ببطولة أي عمل درامي في رمضان المقبل، لكن هذا لا يمنع أن يكون لي مسلسل في رمضان 2019". وآخر أعمال فهمي التليفزيونية كان "ريح المدام"، وشاركه البطولة كل من رجاء الجداوي وأكرم حسني ومي عمر، ومن تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني.

وأما أعماله السينمائية، فكان آخر فيلم قدمه هو "كلب بلدي" مع حمدي الميرغني وأكرم حسني وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.