الفنانة ميس حمدان

تعرضت الفنانة ميس حمدان، لسرقة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد أيام من انتشار صورها الفاضحة مع مجموعة من الأشخاص الذين وصفهم البعض بانتمائهم إلى جماعة المثليين، أثناء الاحتفال بـ"الهالوين"، مما عرّضها لهجوم عنيف، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت ميس حمدان عبر حسابها على موقع الصور "إنستغرام": حد سرق صفحتي الخاصة والفان بيج على الفيسبوك وكمان يقدر يدخل الانستغرام يغير البروفايل بس ميقدرش يكتب بوست أو يعمل ستوري.. إن شاء الله حرجعهم بأسرع وقت".

وكانت الفنانة ميس حمدان، تعرضت إلى هجوم عنيف خلال الفترة الماضية، بعد نشرها مجموعة صور جريئة أثناء احتفالها بالهالوين، مع مجموعة من الأشخاص الذين وصفهم البعض بانتمائهم إلى جماعة المثليين، خاصة وأنها ظهرت وهي محتضناهم بطريقة استفزت الكثير من متابعيها، لاسيما وإن هؤلاء الأشخاص ظهر بعضهم دون "سروال"، بينما ظهر البعض الأخر بملامح ذكورية مرتدين ملابس نسائية، وهو ما أكد لمتابعيها أن هؤلاء يحتفلون بالهالوين وسط تواجد المثليين، على حد وصفهم.

يذكر أن آخر أعمال ميس حمدان، المسلسل الأردني "نوف" بطولة ميس حمدان، محمد المجالي، عبير عيسى، جميل براهمة، جولييت عواد، محمد العبادي، إخراج رولا حجة، تأليف سارة سوار الذهب.