الفنان محمد إمام و زوجته نورهان

احتفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، الثلاثاء، بحفلة زفافه على نوران إيهاب طلعت بعد خطوبة دامت 4 أعوام، ليقررا أخيرا الزواج بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي وذلك في سرية تامة ولاحقت الإشاعات نوران طلعت فترة طويلة في محاولة للتعرف على نسبها وسيرة حياتها، إذ قيل مرة إنها ابنة للفريق صدقي صبحي، ومرة أخرى أنها ابنة شقيق رجل الأعمال الشهير إيهاب طلعت، ونوران من خارج الوسط الفني، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وهي من مواليد الـ19 من يناير/كانون الثاني 1989، وهي ليست ابنة للفريق صدقي صبحي كما أشيع خلال الفترة الماضية، كما أنها أيضا لا تمت بقرابة لرجل الأعمال إيهاب طلعت، وهي ابنة مهندس استشاري توفي قبل 15 عامًا.

تخرّجت نوران في جامعة خاصة قبل 7 أعوام، بينما تمارس العمل الخيري بصفة مستمرة، إذ شاركت في العديد من المشاريع الخيرية والزيارات الميدانية للمستشفيات وعُرف عن نوران ابتعادها قدر الإمكان عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدسات المصورين، حتى لا تكون تحت المجهر، إذ لم تظهر برفقة محمد إمام علنا إلا مرة واحدة في خطوبة خالد سرحان.

وتأرجحت علاقة محمد إمام بخطيبته فرغم أن حفلة الزفاف كانت من المقرر أن تقام منذ نحو عام لكنها ألغيت لأسباب مجهولة، إذ أشيع أن خلافات دبت بينه وبين نوران.

وأعلن محمد إمام في العام 2016 انفصاله عن نوران لكن تبين لاحقا أن محمد تعمّد نشر هذه المعلومة لإبعاد الإشاعات عن علاقتهما.

يذكر أن عقد القران تم الأسبوع الماضي في سريّة تامة داخل فيلا الزعيم عادل إمام في الساحل الشمالي، ويستعد العروسان للسفر إلى أكثر من دولة أوروبية لقضاء شهر العسل.